تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي الاخبار الاخبار الرئيس التنفيذي لشركة شديد للحديد والصلب يزور حديد الراجحي لبحث آفاق التعاون المشترك
الرئيس التنفيذي لشركة شديد للحديد والصلب يزور حديد الراجحي لبحث آفاق التعاون المشترك
قام سعادة الأستاذ/ نوشاد انصاري، الرئيس التنفيذي لشركة شديد للحديد والصلب، والوفد المرافق له بزيارة للمقر الرئيس لشركة حديد الراجحي بالرياض حيث استقبله سعادة المهندس/ مهدي بن ناصر القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي بمكتبه.
تأتي الزيارة في إطار استكشاف سبل التعاون بين الشركتين، وتحقيق المزيد من التطور في مجالات صناعة الحديد والصلب كافة والمضي قدماً في تعميق هذه العلاقات ومتانتها، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة الجانبين.  
وقد أبدى الأستاذ/ نوشاد، بالغ الامتنان لما لقيه والوفد المرافق له من حفاوة الاستقبال، مؤكداً الرغبة في تعزيز أواصر التعاون في كافة المجالات، وتوظيف وإستثمار أفضل التقنيات العالمية المتاحة، وذلك وفقاً لرؤى الشركتين.
من جانبه أكد سعادة الرئيس التنفيذي لحديد الراجحي، المهندس/ مهدي بن ناصر القحطاني، على أهمية مثل هذه الزيارات لتوطيد أواصر التعاون المشترك وما تحققه من نتائج مثمرة في مجال الصناعة.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ/ نوشاد الدعوة للمهندس/ القحطاني لزيارة شركة شديد للحديد والصلب.
الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
الرقم الموحد 920011222
Unified Number 920011222