تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي الاخبار الاخبار حديد الراجحي توقع عقد تطوير أنظمة الخدمات المعلوماتية مع أتش بي
حديد الراجحي توقع عقد تطوير أنظمة الخدمات المعلوماتية مع أتش بي
وقعت شركة حديد الراجحي وشركة "هيوليت باكارد" الأمريكية عقداً لتطوير البنية التحتية وإعادة هندسة خدمات مركز البيانات، بما يتيح للشركة تعزيز وحماية البيانات وتحسين عمليات السيطرة والتحكم في هذه البيانات، وهي خطوة مهمة للشركة في مسيرتها لبناء منظومة الحوسبة، وقد تم توقيع العقد بتاريخ 25 نوفمبر 2014م، بفندق "الفور سيزونز" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
     وقد وقع العقد نيابة عن شركة حديد الراجحي الأستاذ/ عبدالله آل حسان، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات، فيما وقعه عن شركة هيوليت باكارد مديرها العام بالمملكة الدكتور/ خالد الظاهر  بحضور كل من الأستاذ/ سليمان الحجي، نائب الرئيس للموارد البشرية، حديد الراجحي، والأستاذ/بسام حمدان، نائب رئيس شركة كوم فولت لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، والأستاذ/ فيصل الفيصل، الرئيس التنفيذي لشركة آي نت . 
     وقد استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ/ سليمان بن محمد الحجي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، كلمة نيابة عن الشركة رحب فيها بالحاضرين، وأشاد بأهمية تطوير البنية التحتية لأنظمة الخدمات المعلوماتية، وأعرب عن ثقته في إختيار شركة هيوليت باكارد لما لها من باع طويل في مجال توفير حلول إدارة البيانات القابلة للتطوير مما يعزز مقومات إدارة أعمال الشركة والنهوض بمستوى الأداء وضمان الجودة الشاملة، وقدرتها على تلبية وتحقيق رؤيا شركة حديد الراجحي للسنوات الخمس المقبلة.
     من جانبه عبر المدير العام لشركة "أتش بي" بالمملكة الدكتور/ خالد الظاهر، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع حديد الراجحي التي تعد من كبريات الشركات الرائدة في صناعة الحديد بالمنطقة مما يعزز الشراكة القائمة وتقوية أواصر التعاون لما فيه المصلحة المتبادلة، منوهاً إلى أن الشركة ستستثمر أفضل وأحدث التقنيات المتاحة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي.
     وأبرز الأستاذ/ مهدي بن ناصر القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي، حرص الشركة على استثمار أفضل التقنيات للنهوض بمستوى الأداء وتصعيد الانتاجية لتلبية احتياجات زبائنها من القطاعين العام والخاص والإسهام في مشاريع الدولة العملاقة.
     الجدير بالذكر أن شركة حديد الراجحي تصنف ضمن أبرز الشركات الوطنية الرائدة وضمن أكبر شركات صناعة الحديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال صناعة الحديد والصلب. وتسهم منتجاتها في توفير متطلبات التنمية، وتساهم بشكل فاعل في العديد من مجالات الصناعة والإنشاء والتعمير . وتصنف حديد الراجحي ضمن أكبر ثلاث شركات لصناعة الحديد في الشرق الأوسط، ومن الشركات الرائدة في إنتاج حديد التسليح والحديد التجاري ولفات الحديد.
     كما تصنف شركة "هيوليت باكارد" من ضمن كبريات الشركات الأمريكية المتخصصة في توفير المعدات والبرمجيات وحلول البيانات للشركات، وتقديم أفضل الأساليب لإدارة الأعمال وإضافة قيمة لبيانات العمل فضلاً عن ترشيد النفقات وخفض التكاليف.   
الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
الرقم الموحد 920011222
Unified Number 920011222