تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي الاخبار الاخبار "حديد الراجحي" تبدأ تشييد مصنع للصهر في جدة لرفع حصتها التسويقية في المملكة إلى أكثر من 20%
"حديد الراجحي" تبدأ تشييد مصنع للصهر في جدة لرفع حصتها التسويقية في المملكة إلى أكثر من 20%
أكد الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني رئيس شركة حديد الراجحي عزم الشركة على تشييد مصنعاً للصهر في مدينة جدة بطاقة إنتاجية سنوية قدرها مليون طن.
ويستهدف المصنع الجديد توفير المادة الخام التي تعتبر الأساس لتصنيع حديد التسليح، وتلبية للطلب المتصاعد على الحديد من مشاريع الدولة العملاقة والمشاريع التنموية الأخرى في البلاد، وتغطية احتياج السوق المحلي والأسواق المجاورة من هذه المنتجات، والمساهمة في استقرار السوق المحلية والإقليمية.
ويعد هذا المشروع من ضمن مشاريع حديد الراجحي الاستراتجية التوسعية الرامية لدعم النمو الإقتصادي والتطور العمراني الوطني . وستستهدف حديد الراجحي بشكل أساسي السوق المحلية والمتوقع حدوث طفرة فيها خلال العقد القادم نظراً لحركة العمران القوية المدعومة بالإنفاق الحكومي، كما تسعى الشركة للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، وتنمية المجتمع من خلال توفير فرص وظيفية للشباب السعودي.
واضاف القحطاني قائلاً أن العمل قد بدأ فعلياً في التخطيط وتنفيذ التصاميم الهندسية والإنشائية للمصنع الجديد وأنه يسير وفقاً للخطة التنفيذية .
الجدير بالذكر أن شركة حديد الراجحي تهدف لرفع حصتها التسويقية في سوق المملكة إلى أكثر من 20%، وذلك باستقبال مليون طن إضافي من حديد التسليح واللفائف (750) ألف طن بمقاسات (10 – 40) مم، و(250) ألف طن من اللفائف (5.5 – 16 ) مم، ليصبح الإنتاج الكلي للشركة أكثر من مليوني طن سنوياً من حديد التسليح واللفائف والتجاري.
الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
الرقم الموحد 920011222
Unified Number 920011222