تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي الاخبار الاخبار حديد الراجحي تكرم كبار زبائنها تحت شعار (شراكة مستدامة)
حديد الراجحي تكرم كبار زبائنها تحت شعار (شراكة مستدامة)

وسط حضورٍ لافتٍ من كبار الزبائن، والعملاء، والضيوف، نظمت شركة حديد الراجحي مؤخرا في فندق قصر أبها بمدينة أبها لقاءً خاصاً لكبار زبائن الشركة في المنطقة الجنوبية. وقد درجت حديد الراجحي على إقامة هذه المناسبة سنوياً تكريماً لزبائنها والتعرف على مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي بالحضور، منوها إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص الشركة على إطلاع زبائنها على كل ما هو جديدٍ ومعرفة مدى رضاهم، إضافة إلى الاستماع المباشر إلى آرائهم عن منتجات حديد الراجحي، مبدياً استعداد الشركة لدعم جميع زبائنها، ومشيراً إلى أن الشراكة القائمة بين الشركة وزبائنها - منذ أمدٍ طويلٍ - قد حققت نجاحاً منقطع النظير، وأصبحت مثالاً يحتذى به، وأنها قد فتحت آفاقاً جديدة للتعاون المثمر البناء، معرباً عن اعتزازه بشراكتهم وعلاقتهم المتميزة التي كان لها أبلغ الأثر – بعد عون الله تعالى– في نجاح مسيرة الشركة، التي حققت نجاحاً لافتاً بفضل الثقة بها واختيار الزبائن لشركةِ حديد الراجحي التي تتمتع بطموحٍ لا يعرف المستحيل، والصدق بالمعاملة، والتفاني، ولقد كان الهدف دائماً ولم يزل هو التميز والجودة والسمعة الطيبة والعلاقة المتميزة مع الزبائن، موضحاً أن النمو في الإنفاق الحكومي وإنفاق القطاع الخاص في مجالات البناء والمشاريع الإنشائية قد تم التنبؤ به سلفاً، وبناء على ذلك قامت الشركة برفع الطاقة الإنتاجية الإجمالية إلى (3) ثلاثة ملايين طن سنوياً لمواجهة الطلب المتوقع. كما تقدم الشركة حلولاً لوجستية استراتيجية من خلال التواجد على مقربة من مواقع الزبائن في جميع أنحاء المملكة وهو ما يسهم في توفير المنتج وسهولة وسرعة الحصول عليه. ولتحقيق هذه الغاية قامت الشركة بتغطية 26 مدينة ومحافظة من خلال 45 فرع يقوم من خلالها حوالى أكثر من 500 موظف بتقديم أفضل الخدمات إلى زبائن الشركة. وستتم تغطية أكثر من 40 مدينة خلال عام، بإذن الله. وهناك جهوداً حثيثة تقوم بها الشركة في سبيل سعودة وظائف هذه المراكز وقطاعات الشركة الأخرى، فقد استطاعت الشركة استقطاب كوادر وطنية قامت بتأهيلها فنياً وإدارياً، وبلغت نسبة سعودة الوظائف بالشركة إلى 30%، وتسعى إدارة الشركة إلى زيادة هذه النسبة بإذن الله.

كما أشار الأستاذ مهدي إلى أن شركة حديد الراجحي قد وضعت، بالتعاون مع زبائنها وشركائها ، استثمارات كبيرة في مراكز البيع في السوق السعودي للوصول إلى معدلات خدمة عالية تستطيع من خلالها الشركة المنافسة في السوق السعودي المتطلع دائما إلى خدمات راقية، وهناك العديد من خطط التوسع، لكون قطاع صناعة الحديد والصلب في توسع مستمر، ومن المتوقع أن تشهد مبيعات منتجات الحديد تصاعداً جوهرياً خلال الأعوام القادمة بالنظر إلى ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية شاملة.

من جانبه رحب الأستاذ/ عبدالله آل حسّان، المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية والعلاقات العامة والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالإنابة بالحضور وقدم لهم شرحاً تفصيلياً حول استراتيجيات الشركة الجديدة للإهتمام بالزبائن ورضاهم وحرص الشركة على تطوير خدمات الزبائن. مؤكداً أن العلاقة التبادلية ما بين الموزعين المعتمدين لدى الشركة علاقة تكاملية ونجاح زبائن الشركة هو نجاح لشركة حديد الراجحي. ومشيراً إلى أن الإحتفال بيوم كبار الزبائن يأتي تقديراً من شركة حديد الراجحي لزبائنها المميزين الذين حققت الشركة بجهودهم نتائج إيجابية من حيث الانجاز والأداء المميز عالي المستوى طيلة السنوات الماضية من عمر الشركة، وأن الإنجازات التي حققتها الشركة جاءت نتيجة طبيعية لجهود الموزعين من خلال اعتماد الشركة على شبكة موزعيها وزبائنها في كافة أرجاء البلاد.

وتتميز منتجات حديد الراجحي بالجودة الفائقة التي أهلتها للحصول على أفضل شهادات الجودة ومطابقتها المعايير العالمية مما يجعل منتجات الشركة مفضلة لدى الزبائن بالمملكة والمنطقة، ويضعها في مصاف كبريات شركات صناعة الحديد والصلب.

كما ثمن المهندس/ موفق مباره نائب الرئيس للتسويق والمبيعات دور كبار زبائن الشركة ومساهماتهم في تطور عمل الشركة، مبدياً الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح الشركة وزيادة مبيعاتها وتعزيز العلاقة ما بين شركة حديد الراجحي وزبائنها المميزين، ودعم جميع الأنشطة ذات الصلة بالتشييد والبناء.   

وفي اللقاء تم استعراض أهم المواضيع لدعم وتطوير الأعمال، وقد عبر كبار زبائن الشركة عن رضاهم وارتياحهم للشراكة مع حديد الراجحي والتي سهلت أعمال شركاتهم ومؤسساتهم  من خلال جودة المنتجات والخدمات المقدمة لهم ومن خلال التباحث والتشاور المستمر.

وفي الختام قدم الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي للشركة الهدايا والدروع التذكارية لزبائن الشركة شاكراً ومقدراً لهم حضورهم هذه المناسبة.​

الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
الرقم الموحد 920011222
Unified Number 920011222