تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي التوظيف الثروة البشرية
 
 

 الثروة البشرية

 
تدرك شركة حديد الراجحي أن الثروة البشرية هي الركيزة الأساسية لمجمل عملياتها الصناعية والإنتاجية، وأهم أصولها التي تعتز بها. وتعمل في حديد الراجحي كوادر مؤهلة تتمتع بمهارات عالية وأداء متميز.

وتضم الثروة البشرية في الشركة أكثر من 2500 موظف من مختلف الجنسيات. ويعود الفضل بعد الله إلى هؤلاء الموظفين في تحقيق منتجات وأهداف الشركة وتلبية متطلبات زبائنها وسائر المتعاملين معها من مختلف الشرائح والقطاعات.

وتتبنى إدارة الشركة ثقافة صناعية تشجع الإبداع، والابتكار، والنمو الوظيفي. وتؤمن الشركة أن كل موظف لديه إمكانات تجعله إضافة قيمة للشركة، التي تسعى جاهدة لتهيئة الفرصة لكل موظف ليبدع في مجال عمله، وتنتهج الشركة نهجاً متميزاً لتحفيز العاملين من خلال برامج تنافسية تطويرية لتقديم الجوائز والحوافز لبذل المزيد من الجهد والإنتاج.

التدريب وتنمية القدرات:
نعمل على استكشاف المواهب مبكراً، ونتيح الفرصة للموظفين لمواصلة التدريب على رأس العمل لاكتساب المهارات والتأهيل اللازم للارتقاء في السلم الوظيفي. ويمكننا ذلك من الحفاظ على الموظفين الموهوبين، وكذلك الحفاظ على موقع الريادة.
تلتزم حديد الراجحي العمل على التطوير المستمر لقدرات موظفيها وفتح طريق الترقي الوظيفي أمامهم. ويتضمن التدريب أثناء العمل توفير الفرصة للموظفين لإكتساب مهارات جديدة. كما أننا نبحث دائماً عن أبرز وأفضل الموظفين.

الموظفون السعوديون في حديد الراجحي
نحن شركة سعودية تضم  قوى عاملة متعددة الجنسيات، وندرك مسؤولياتنا تجاه وطننا. نحن نعتز بتراثنا ونؤمن بأنه من واجبنا مساعدة وطننا على النمو والتقدم. ومن هذا المنطلق، نواصل استقطاب الموظفين السعوديين وتأهيلهم، خاصة في الوظائف الفنية والتقنية والقيادية. تبلغ نسبة السعوديين 35% من مجموع العاملين في الشركة.
الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
الرقم الموحد 920011222
Unified Number 920011222