تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
انت الآن فى You are now here Rajhi Steel Corporate Site حديد الراجحي

حديد الراجحي

​من أبرز الشركات الوطنية الرائدة وضمن أكبر شركات صناعة الحديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال صناعة الحديد والصلب. وتسهم منتجاتها في توفير متطلبات التنمية لحياة عصرية، وتساهم بشكل فاعل في العديد من مجالات الصناعة والإنشاء والتعمير . تصنف حديد الراجحي ضمن أكبر ثلاث شركات لصناعة الحديد في الشرق الأوسط، ومن الشركات الرائدة في إنتاج حديد التسليح والحديد التجاري ولفات الحديد.

الرقم الموحد 920011222
 

 أخبار الشركة

 
 

 المسؤلية الإجتماعية

 
تتحمل حديد الراجحي مسؤوليتها تجاه المجتمع وتجاه البيئة وهو خيار يحتمه عليها تطور الحياة المدنيه الحديثه وثقافة الزبون الذي بات يبحث عن المنتجات التي تراعي الجوانب الصحيه ، كما يبحث عن الجهة التي تقدم خدماتها للمجتمع لتكون خياره المفضل .
 

 المجلة

 
  • العدد 44
  • العدد 43
  • العدد 42
الحقوق محفوظة © حديد الراجحى 2014
Copyright © Rajhi Steel 2014
Mohammad Abdul Aziz Al Rajhi & Sons Holding
Mohammed Abdulaziz Al-Rajhi & Sons Holding Company works in accordance with an integrated perfect strategy that aims to continue strengthening its position in the business market and to build closer ties with its customers, focusing on high quality standards that characterize its current products, as well as its continuous seeking to expand production capacity to meet the growing demand for its products. The group works on developing its revenues by continuing to develop its existing investment in factories, companies, and additional projects.
Site map
شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة
تأسست الشركة تحديدا منذ أربع وأربعون عاماً عندما قام المؤسس الشيخ / محمد بن عبدالعزيز الراجحي بتأسيس وإنشاء أول مصنع للسخانات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط عام 1968م تحت مسمى "المصنع الحديث للسخانات"، و في عام 1973م، ثم إنشاء أول مصنع للمكيفات الصحراوية في المملكة والشرق الأوسط تحت مسمى "مكيفات الجزيرة". بدأت الشركة كمؤسسة فردية في عام 1968م ثم توالى إنشاء وتأسيس المصانع لتصل إلى ستة وعشرين مصنعاً تنتج قائمة عريضة من مختلف المنتجات الصناعية الحيوية. في عام 1998م، تحولت المؤسسة إلى شركة ذات توصية بسيطة يتبعها عدد من المجموعات والمصانع. وفي عام 2007م، تحولت إلى شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة كشركة صناعية سعودية مساهمة مقفلة تعمل في مجال الصناعة،.
خريطة الموقع